الثلاثاء، 2 يوليو 2013

الدكتور صفوت حجازى - مستمرون بإذن الله فى دعم الشرعية التى تؤكد أن الرئيس مرسى هو الرئيس الفعلى للبلاد

 الدكتور صفوت حجازى - مستمرون بإذن الله فى دعم الشرعية التى تؤكد أن الرئيس مرسى هو الرئيس الفعلى للبلاد
وصل الدكتور صفوت حجازى - الأمين العام لمجلس أمناء الثورة - إلى اعتصام رابعة العدوية مساء أمس الذي يضم عددًا من مؤيدي الرئيس مرسي من المنتمين للتيارات الإسلامية.
وقال حجازي عقب وصوله:" سنكمل ثورتنا التى بدأناها فى 25 يناير، ومستمرون بإذن الله فى دعم الشرعية التى تؤكد أن الرئيس مرسى هو الرئيس الفعلى للبلاد، وأنهم سيتصدون لأى معتدٍ على الشرعية".
وأضاف حجازي أن ثورة الخامس والعشرين من يناير:" كنا خليطًا بيننا وبينهم، ولكن نحن خرجنا على الحق، وهم خرجوا على الباطل، والآن هم بالتحرير يتحرشون، ويغتصبون النساء، وقاموا باغتصاب حوالى 18 فتاة، وقاموا بالاعتداء على المواطنين". وفى النهاية كلمته، هتف صفوت حجازى بالمتظاهرين مرددًا:" ثوار أحرار هنكمل المشوار".
وكانت اللجان الشعبية المتواجدة بميدان التحرير تمكنت من انقاذ فتاتين تعرضوا للتحرش من قبل مجموعة من الشباب أمام المتحف المصري.
ويرجع ذلك إلى قيام عدد من الشباب بالاعتداء على فتاتين وتجريد ملابسهما تمامًا الأمر الذي أدى إلى صراخهن طالبين النجدة.
فتوجه العشرات من الشباب المشاركين باللجان الشعبية لإنقاذهن وقاموا بإلقاء القبض على أحد المتحرشين واحتجازه بأحد أكشاك الأمن التابعة للمتحف المصري بعد أن قاموا بضربه.
وقامت اللجان الشعبية بوضع الفتاتين بأحد أكشاك الأمن بالمتحف المصري وإحضار  الملابس لهن، وقام أحد ضباط الشرطة المكلفين بحماية المتحف بتوصيل الفتاتين بسيارة الشرطة.
ومن ناحية أخري ، أنكر الدكتور صفوت حجازي ما تردد في وسائل الإعلام حول مستند  يحتوى على أسماء من المسئولين جماعة الاخوان المسلمين يتقاضون أموال من قطر بالأمس بعد حريق مكتب الإرشاد بالمقطم وورود أسمه يتقاضى 600 ألف دولار  من الشيخ حمد بن جاسم ال ثان .
وقال حجازي – في مداخلة هاتفيه له علي قناة المحور – هذا كلام كذب واطلاقا لم يحدث هذا الأمر ولا علاقة لي بمكتب الإرشاد او قطر ولا أزورها الإ مرة واحدة لحضور مؤتمر " .
وأكد إنه سيقاضي من فعل ذلك ولكن عندما يتم تطهير القضاء أولا , قائلا : " أتقاضي أموال من شغلي ومن لدية إي دليل أنني أتقاضي مليم من أحد يأتي به ومستعد للمحاسبة القانونية أمام أي قاضي " .
 

هناك تعليق واحد: