الثلاثاء، 2 يوليو 2013

تمرد تعلن اليوم "يوم الشعب" وتدعو لمسيرات لقصر القبه

تمرد تعلن اليوم "يوم الشعب" وتدعو لمسيرات لقصر القبه

 خبار مصر - نيفين خيال

أعلنت حملة تمرد عن خريطة مسيرات اليوم الثلاثاء والتي أطلقت عليها الحملة "يوم الشعب " وموقف الحملة بعد يوم من المسيرات الحاشدة للشعب المصري في جميع المحافظات .
وقال محمود بدر، المتحدث باسم الحملة، ان دعوة الحملة لـ"يوم الشعب " تقوم علي محاصرة قصر القبة مع استمرار الاعتصامات بقصر الاتحادية وميدان التحرير وباقي المحافظات المصرية ومن المقرر ان يكون التجمع في تمام الساعة الرابعة وتنطلق المسيرات في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم .
وتنطلق المسيرات من أربعة أماكن رئيسية الأول من شبرا ميدان الخلفاوي مرورا بكوبري أبو وافية وسكة الوايلي ثم قصر القبة، والثانية من أخر شارع مصر والسودان، والثالثة من ميدان المطرية الي شارع كفر الجبل ثم إلي قصر القبة.
الرابعة من مسجد النور ثم إلي روكسي فكوبري الطاهرة وصولا إلي قصر الاتحادية، علي أن تلتقي الاربعة مسيرات امام المدخل الرئيسي للقصر بجوار محطة مترو القبة، وتأتي خطة تمرد للزحف في مسيرات إلي قصر القبة حيث تم تداول معلومات عن انتقال الرئيس محمد مرسي العياط إلي هناك بعيدا عن المتظاهرين الذين يحاصرون قصر الاتحادية.
وأكد بدر أن:" الحملة تحافظ علي سلمية المسيرات وتشير إلي ان ما تحاول جماعة الإخوان القيام به من جر البلاد للعنف لن تنفع والشعب المصري لن ينجر للعنف ابدأ.

تمرد تلتزم السلمية

هذا و قد نفت حملة تمرد ما تردد عن دعوتها لمحاصرة مباني المحافظات، واوضحت انة ليس لها اي علاقة بما ينشر في وسائل الإعلام، وأن كل القرارات الخاصة بها سيتم نشرها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' وموقعها الالكتروني.
وذكرت مي وهبة، عضو اللجنة المركزية للحملة ان الحملة تلتزم بالسلمية وانة لن يتم اقتحام قصر الاتحادية ولن يكون هناك عنف، لافتة إلى أن البيان الثاني للثورة سيتم إصداره مساء الثلاثاء ، مؤكدة أن البيان سيخضع لما سيحدث طوال اليوم، مطالبة المصريين بالخروج للمطالبة برحيل مرسي .
وكانت الحملة قد دعت في بيانها الأول الاحد المصريين بالمشاركة في العصيان المدني وأمهلت تمرد الرئيس مرسي حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء للرحيل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق